رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شماريخ وشقو وأنف وثلاثة عيون وشمس الزناتي والكبير 8 وفرقة الموت .. 6 أعمال تنتظرها أمينة خليل قريبًا

أمينة خليل
أمينة خليل

تعيش أمينة خليل حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، بسبب ارتباطها بأكثر من عمل ما بين السينما والدراما، منها ما انتهت من تصويره وفي انتظار العرض، والآخر تواصل التحضير له حاليًا.

 

وفي السينما، تنتظر أمينة خليل عرض فيلم أنف وثلاثة عيون خلال فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 9 ديسمبر المقبل.

 

ويعيد العمل تقديم رواية أنف وثلاثة عيون لـ إحسان عبدالقدوس، ويقدم بطولته ظافر العابدين، أمينة خليل، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، ومن سيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس.

 

أيضًا تنتظر أمينة خليل عرض فيلم شماريخ الذي تقدم بطولته مع آسر ياسين، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في 7 ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام الشتاء.

 

وتدور أحداث شماريخ في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يضم خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

كما انتهت أمينة خلال الفترة الماضية من تصوير فيلم شقو الذي يجمعها بـ عمرو يوسف، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم محمد ممدوح ويسرا ودينا الشربيني، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

 

وتظهر أمينة خليل ضيف شرف ضمن أحداث فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، بالإضافة إلى تحضيرها في الفترة الحالية لفيلم شمس الزناتي مع محمد إمام والذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

وعلى مستوى الدراما، تشارك أمينة بظهور خاص في مسلسل الكبير 8 من بطولة أحمد مكي، والذي ينافس في دراما رمضان المقبل 2024، ويشارك به محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، ومصطفى غريب، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط