رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دومينو وصلة رحم وولاد رزق 3 ومعاوية ومفترق طرق .. 5 أعمال ينتظر إياد نصار عرضها قريباً

إياد نصار
إياد نصار

يعيش إياد نصار حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يواصل تصوير أكثر من عمل، كما ينتظر عرض أعمال أخرى كان قد انتهى منها خلال في الفترة المقبلة.

 

ويواصل إياد حالياً تصوير مشاهده في مسلسل دومينو، الذي يجسد خلاله شخصية رجل أعمال مريض نفسي، متزوج من دينا الشربيني لكنه يخونها خلال الأحداث.

 

ومسلسل دومينو مكون من 10 حلقات، بطولة إياد نصار، دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات. 

 

أيضًا يشارك نصار في فيلم ولاد رزق 3، والذي انطلق تصويره خلال الأيام الماضية بالمملكة العربية السعودية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

 

وفي رمضان المقبل 2024، ينافس إياد بمسلسل صلة رحم، والذي يجسد خلاله شخصية طبيب تخدير، ويشاركه بطولته إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

كذلك انتهى خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل مفترق طرق، المقرر عرضه قريباً، والعمل بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

 

وينتظر إياد أيضّا عرض مسلسل معاوية، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه للفترة المقبلة، والعمل بطولة لُجين إسماعيل، أسماء جلال، سهير بن عمارة، سامر المصري، والعديد من ضيوف الشرف منهم عائشة بن أحمد، والعمل من إخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط