رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد هند صبري .. قدمت مذكرات مراهقة بعد اعتذار زينة وأكثر ممثلة شاركت أفلامها فى مهرجانات عالمية

هند صبري
هند صبري

تحتفل هند صبري، اليوم 20 نوفمبر، بـ عيد ميلادها الـ 44، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1979، في ولاية قبلي في تونس، وكان أول ظهور فني لها في سن الـ 14، من خلال فيلم صمت القصور والذي قدمته بعد اعتذار مواطنتها التونسية درة.

 

وتعد هند أكثر ممثلة شاركت أفلامها فى مهرجانات عالمية، كان آخرها فيلم بنات ألفة، الذي عرض ضمن المسابقة الرسمية في مهرجان كان، بجانب 4 أفلام أخرى حصلت من خلالها على العديد من الجوائز.

 

وحققت هند صبري نجاحات كبيرة في مصر خاصةً مع اتقانها الشديد للهجة المصرية، فمن لم يعرف جنسيتها لا يشك للحظة أنها ليست مصرية.

 

كان فيلم مذكرات مراهقة هو بطاقة تعريفها بالجمهور وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً وشهرة واسعة، ورغم ما حققته فهي لم تكن المرشحة الأولى له بل كانت زينة هي البطلة في البداية أمام أحمد عز، ولكن أسرتها رفضت الدور فاعتذرت وأسند لـ هند صبري ليكون بدايتها الفنية في مصر.

 

أما مسلسل المصراوية فكانت هي البطلة في البداية قبل غادة عادل، ولكنها اعتذرت لأسباب خاصة بها، أما فيلم الجزيرة بجزئيه والذي حققت من خلاله نجاحات عظيمة كانت قد نجحت بالفعل في الجزء الأول ولكن عندما بدأ المخرج شريف عرفة التحضير للجزء الثاني اعتذرت عنه نظراً لتقلص حجم الدور ورشح المخرج بدلاً منها سناء يوسف لتكون حبيبة منصور البطل، ولكن هند تراجعت عن الاعتذار وقدمت الجزئين بعد إجراء بعض التعديلات على الدور.

 

 

تم نسخ الرابط