رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصابة عظيمة وكامل العدد 2 وتيتا زوزو .. 3 أعمال تنتظرها إسعاد يونس قريباً

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تعيش إسعاد يونس حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير وانتظار العرض قريبًا.

 

وانتهت إسعاد خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمها الجديد عصابة عظيمة، الذي تعود به إلى السينما بعد غياب عامين، منذ أن شاركت في بطولة فيلم 200 جنيه، في 2021.

 

وتجسد إسعاد يونس خلال الفيلم شخصية كفيفة تقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة العمل محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

 

كما تنافس إسعاد في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل كامل العدد 2، الذي تشارك في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، ويأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي 2023.

 

كامل العدد 2 من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، چيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، صدقي صخر، وميمي جمال، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

 

أيضًا تعاقدت إسعاد يونس مؤخرًا على تقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته مصطفى غريب، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط