رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم سكر بطولة ماجدة زكي مهدد بالسحب من دور العرض بعد تحقيقه أمس 1500 جنيه فقط

ماجدة زكي
ماجدة زكي

ينافس فيلم سكر في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، حيث حقق أمس السبت إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، بلغت ألف و549 جنيهًا فقط.

 

ونتيجة لاستمرار سكر في حصد إيرادات ضعيفة، فالفيلم أصبح مهدد بالسحب من دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة.

 

ويمثل العمل عودة ماجدة إلى السينما بعد غياب 22 عامًا، وعلى الرغم من تحقيقه إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر في مصر، إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرا في شباك التذاكر السعودي.

 

وفيلم سكر يشارك في بطولته بجانب ماجدة زكي، كل من محمد ثروت، معتز هشام، حلا الترك، ريهام الشنواني، وياسمينا العبد، مع عدد من الأطفال والشباب وضيوف الشرف منهم أشرف زكي وعباس أبو الحسن وإسلام إبراهيم، والعمل مأخوذ عن رواية صاحب الظل الطويل لـ الأمريكية جين ويبستر، سيناريو وحوار ورؤية وكلمات النص الغنائي لـ هبة مشاري حمادة وإخراج تامر مهدي.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول سيدة شريرة تعمل مديرة ملجأ أيتام وتلعب دورها ماجدة زكي وتتعامل مع الأطفال بصرامة، فيما يظهر محمد ثروت بشخصية السائق والمساعد لـ ماجدة بالملجأ.

 

ومن ناحية أخرى، ينافس في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية عدد من الأفلام، أبرزهم بيت الروبي، فوي فوي فوي، وش في وش، أولاد حريم كريم، العميل صفر، حسن المصري، الخميس اللي جاي، البعبع، وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط