رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر 2000 وسهر الليالي أبرز الأعمال التي جمعت أحمد حلمي ومنى زكي في عيد ميلادهما

أحمد حلمي - منى زكي
أحمد حلمي - منى زكي - عمر 2000 - سهر الليالي

يحتفل الثنائي الأشهر والأقرب للجمهور منى زكي وأحمد حلمي، اليوم 18 نوفمبر، بعيد ميلادهما، فقد كان القدر يخبئ لكليهما العديد من الصدف، فقد جمعهما نفس تاريخ الميلاد وقصة حب كبيرة رغم الفوارق بينهما، كما جمعتهما بعض الأعمال الفنية.

 

رغم حب الجمهور لرؤية منى زكي برفقة أحمد حلمي إلا أن الأعمال الفنية التي جمعتهما قليلة جداً، ولطالما طالب الجمهور بعمل من بطولتهما، ويحضر أحمد حلمي منذ فترة لفيلم من تأليفه يجمعه بزوجته منى استغرق أكثر من 9 سنوات في الكتابة.

 

أما فيما سبق فقد اجتمعا في عدة أعمال منها عمر 2000، وتم إنتاج هذا الفيلم عام 2000، أي قبل زواجهما وكان بطولتهما إلى جانب خالد النبوي، موناليزا، أحمد فؤاد سليم، محمد رجب، عادل الفار، عواطف حلمي، معتزة عبدالصبور، منير مكرم.

 

ثم فيلم ليه خلتني أحبك أمام حلا شيحة وكريم عبدالعزيز، وهو قبل زواجهما أيضاً، ومن بعده فيلم سهر الليالي وقد كان عام 2003 أي بعد زواجهما بـ عام واحد، وكان الفيلم بطولة جماعية ولم يظهرا كـ ثنائي، بل كان كل منهما يرتبط بفنان آخر.

 

أما فيلم السفارة في العمارة فكان عام 2005، ولم يكن من بطولتهما بل شاركا كضيفي شرف مجاملةً للزعيم عادل إمام ولم تتعد فترة ظهورهما بالفيلم الدقيقة الواحدة.

 

 

تم نسخ الرابط