رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حلمي : سناء منصور صاحبة الفضل في مشواري وعمر الشريف كان المرشح الأول لفيلم عسل أسود

أحمد حلمي - سناء
أحمد حلمي - سناء منصور - عمر الشريف

كشف أحمد حلمي عن كواليس في بداية مشواره وعلاقته بـ سناء منصور وكواليس عدد من أعماله، وأصعب اللحظات التي مر بها في حياته، وذلك خلال الجزء الأول من لقائه ببرنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، عبر قناة cbc ومنصة WATCH IT.

 

وقال حلمي : محستش لسه إني وصلت في مشواري لأن ده هيبقى بداية الفشل، وعشت في حياتي العديد من لحظات الحزن، ولكن لحظات الحزن التي بدأت منذ يوم 7 أكتوبر بسبب أحداث غ*زة هي الأسوأ في حياتي، وعمري ما عيشت زيها، وأتمنى أن ينتهي صمود الشعب الفلسـ طيني بالنصر.

 

وواصل : أما اللحظات التي أحن إليها فهي لحظات طفولتي، عندما لم تكن هناك مسئولية وكنت لا أفهم كل الأمور على حقيقتها مثل الفترة الحالية.

 

وعن مشواره، تابع : سناء منصور لها فضل كبير بعد ربنا في مشواري، حيث دخلت مبنى التلفزيون بالصدفة مع صديقي الذي كان يعمل به، وقابلت سناء وقتها وأخبرتها أنني أرغب في العمل بالإخراج وبالفعل عملت مساعد مع صديقي الذي كان مخرجًا وقتها في برنامج للأطفال.

 

وأكمل : في إحدى المرات خلال تسجيل حلقة بالبرنامج قمت بتجربة الحديث مع الأطفال وإجراء اللقاءات معهم بدلًا من المذيع، وشاهدت بعدها سناء منصور هذه اللقاءات وطلبت مني أن أكون مقدم للبرنامج وأقوم بتسجيل 30 حلقة من أجل عرضهم في رمضان وقالت لي : محدش هيقدم البرنامج غيرك.

 

أما عن فيلم عسل أسود، اختتم حلمي : منى زكي قالت لي أنت مش مناسب للدور،  وكان عمر الشريف المرشح الأول في البداية، ولكن جلست مع خالد دياب وتم تغيير السيناريو حيث كان من المفترض أن يكون الرجل العائد من أمريكا كبير في السن مثل عمر الشريف ولكن عدلنا الفكرة إلى شاب مثلي حتى تتناسب مع الواقع الذي يمر به الشباب.

 

 

 

تم نسخ الرابط