رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال تتعاقد على المشاركة في مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي

السقا ـ ميمي جمال
السقا ـ ميمي جمال ـ طارق لطفي

انتهت ميمي جمال مؤخرًا من تصوير فيلم ليه تعيشها لوحدك، وعلم خبر أبيض أن ميمي جمال تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.

 

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، مي كساب، حنان يوسف، ميمي جمال، هدى الإتربي، وتواصل الشركة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

وتواصل ميمي حاليًا التحضير لمسلسلها الجديد كامل العدد 2، الذي تعاقدت عليه مؤخرًا وتظهر من خلاله بشخصية حماة دينا الشربيني، وتمر علاقتهم بالعديد من الأزمات، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وبطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، والراحل مصطفى درويش.

 

وشاركت ميمي في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل منهم مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال ومي عمر، وكان من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وعُرض العمل في 15 حلقة، ومسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، وكان من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

 

وعلى مستوى السينما، فقد انتهت من تصوير فيلم أنا وابن خالتي، بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح، ويشارك فيه كل من هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط