رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عز ينتهي من تصوير فيلم فرقة الموت منتصف مارس المقبل والعرض في عيد الأضحى

أحمد عز
أحمد عز

بدأ أحمد عز خلال الفترة الماضية تصوير فيلمه الجديد فرقة الموت، وقال أحمد فهمي، منتج العمل في تصريح لـ خبر أبيض : ننتهي من تصوير الفيلم بالكامل في منتصف مارس المقبل، ومن المقرر أن يكون الفيلم جاهزًا للعرض في عيد الأضحى.

 

فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

والعمل يدور في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم، بينما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني.

 

ويعد فيلم فرقة الموت العمل الخامس الذي يجمع بين عز ومنة شلبي، حيث قدما سويًا مجموعة من الأفلام أبرزهما شباب تيك أواي في 2004، بدل فاقد في 2009، ثم حلم عزيز الذي ظهرت خلاله منة ضيف شرف بعام 2012، وأخيرًا اجتمعا في فيلم الجريمة في العام الماضي 2022.

 

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد عز بأكثر من عمل فني بجانب فرقة الموت خلال الفترة الحالية، منهم فيلم ولاد رزق 3، الذي يشاركه بطولته عمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود ومن إخراج طارق العريان، بالإضافة لفيلم موسم صيد الغزلان المأخوذ عن رواية لـ أحمد مراد، كما يقدم عز مسرحية ملك والشاطر، التي تجمعه بـ يسرا للمرة الثالثة، ومن المقرر عرضها في موسم الرياض 2023.

 

 

تم نسخ الرابط