رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد وفاته في الجزء الأول .. أحمد بدير يشارك كضيف شرف في المداح 4 بطولة حماده هلال

حماده هلال ـ أحمد
حماده هلال ـ أحمد بدير

يواصل حماده هلال في الفترة الحالية التحضير لمسلسل المداح 4، وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير تعاقد على المشاركة كضيف شرف في الجزء الجديد من العمل، بالتزامن مع مواصلة الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي ضيوف الشرف، حيث سيبدأ حماده خلال الأيام القادمة تصوير أولى مشاهده.

 

مسلسل المداح 3، كان من بطولة حماده هلال، هبة مجدي، خالد سرجان، حنان سليمان، كما شارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر، عفاف رشاد، هلا السعيد، وأحمد كشك، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

وانتهى أحمد بدير مؤخرًا من تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد مرعي، والذي تدور أحداثه في إطار رعب كوميدي، ويعرض على منصة شاهد.

 

كما تعاقد مؤخرًا على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري، ويشارك فيه كل من ياسمين رئيس، نور اللبنانية، أحمد فتحي، عبدالعزيز مخيون، وفاء عامر، تارا عماد، هنادي مهنا.

 

وشارك بدير في موسم رمضان 2023 في أكثر من عمل منهم مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومسلسل حق عرب، بطولة ياسمين عبندالعزيز وأحمد العوضي تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وشارك في العمل ماجد المصري، إنتصار، إيمان السيد، أحمد غزي.

 

وعلى مستوى السينما فقد عرض له مؤخرًا فيلم تاج، بطولة تامر حسني إخراج سارة وفيق وشارك فيه كل من دينا الشربيني، هالة فاخر، ساندي، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي فانتازي. 

 

 

تم نسخ الرابط