رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسبوعان تصوير يفصلان عمرو سعد ومي عمر عن الانتهاء من فيلم الغربان

مي عمر - عمرو سعد
مي عمر - عمرو سعد

يواصل صناع فيلم الغربان التصوير في الفترة الحالية، وعلم خبر أبيض أن عمرو سعد ومي عمر يفصلهما أسبوعين تصوير وينتهيان من تصوير فيلم الغربان بشكل نهائي ويدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج.

 

فيلم الغربان يدور في إطار تاريخي أكشن من إخراج ياسين حسن، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في العام المقبل 2024. 

 

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

 

وانتهت مي عمر مؤخرًا من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويشاركها بطولته أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبورية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي. 

 

وقدمت مي في موسم رمضان 2023 مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال، وكان من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

يذكر أن عمرو سعد كان يحضر لـ رمضان 2024 بمسلسل بعنوان سيدي مكين، من إنتاج شركة Cedars Art Production لـ صادق الصباح، وكان من المقرر أن يعيش عمرو خلال الأحداث حياة الصوفية، والعمل كان من إخراج أحمد خالد موسى، الا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2025 .

 

وقدم عمرو في موسم رمضان 2023، مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وشارك فيه كل من ناهد السباعي، درة، نور النبوي، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط