رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صاحبة السعادة علي طريقة الزعيم والساحر .. إسعاد يونس تعود للسينما في عصابة عظيمة وتظهر كفيفة

إسعاد يونس - عادل
إسعاد يونس - عادل إمام - محمود عبدالعزيز

انتهت إسعاد يونس مؤخرًا من تصوير فيلم عصابة عظيمة من إخراج وائل إحسان، ومن المقرر عرض العمل في شهر ديسمبر المقبل ضمن موسم أفلام رأس السنة.

 

وتعيد إسعاد يونس من خلال تلك التجربة، ما قدمه الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبدالعزيز فى فيلمي أمير الظلام والكيت كات، حيث تلجأ إلى شخصية الكفيف لتكون بطلة أحداث، وهو ما جري أيضا فى أعمال نجوم أخري.

 

 حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تظهر رنا رئيس بدور خادمة ضمن الأحداث، وتقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

 

ومن المقرر أن يقدم الثنائي بهاء سلطان وأحمد سعد الأغنية الدعائية لفيلم عصابة عظيمة، وتشاركهما إسعاد يونس في الغناء، وتُطرح خلال الفترة المقبلة.

 

عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

يذكر أن إسعاد يونس تغيب عن السينما منذ أن شاركت في بطولة فيلم 200 جنيه في 2021، والذي ضم عدد من النجوم منهم أحمد السقا، هاني رمزي، أحمد رزق، أحمد آدم، ليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد السعدني، ومي سليم، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

 

واكتفت إسعاد بالظهور ضيف شرف في أكثر من فيلم فى آخر عامين منهم 2 للإيجار مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني وهند صبري، وفيلم من أجل زيكو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي.

 

وعلى مستوى الدراما، تستعد إسعاد يونس لتصوير الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط