رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاح مسلسل صوت صورة .. حنان مطاوع ضيفة برنامج منى الشاذلي غدًا على on

حنان مطاوع
حنان مطاوع

حققت حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية منذ عرض مسلسل صوت صورة، الذي تنافس به في موسم الأوف سيزون، وتتطرق خلاله لأضرار وتأثير الذكاء الاصطناعي على المجتمع، ويعرض العمل على شاشة dmc، ومنصتي Watch IT وVIU.

 

وأعلنت مطاوع حلولها ضيفة علي برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة ON، حيث نشرت مجموعة صور لها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : استنوني بكرة الساعة 11 مساء مع الإعلامية منى الشاذلي.

 

 

وشارك في بطولة مسلسل صوت صورة بجانب حنان مطاوع، كل من نجلاء بدر، مراد مكرم، صدقي صخر، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، من إخراج محمود عبدالتواب وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، وتتعرض حنان مطاوع خلال الأحداث للتحرش على يد الطبيب صاحب السمعة السيئة، الذي يجسد شخصيته مراد مكرم، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

 

ويُعرض مسلسل صوت وصورة على قناة dmc من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ثم يُعاد في الساعة الثانية صباحًا وفي الواحدة والنصف ظهرًا، كما يُعرض على dmc دراما من السبت إلى الأربعاء أيضًا في الساعة الحادية عشرة مساءً والتاسعة صباحًا والخامسة مساءً.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت حنان في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل وعود سخية، وشارك في بطولته كل من سلوى خطاب، محمد رضوان، أحمد كشك، صفاء الطوخي، محمد الصاوي، سمر علام، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن. 

 

أيضًا نافست في رمضان بمسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ومحمد عادل، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

 

 

تم نسخ الرابط