رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنادي مهنا تنضم لأبطال مسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال رمضان 2024

هنادي مهنا ـ ياسر
هنادي مهنا ـ ياسر جلال

يواصل ياسر جلال في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل ألف ليلة وليلة، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن هنادي مهنا انضمت لأبطال العمل.

 

ومسلسل ألف ليلة وليلة يشارك في بطولته ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهت هنادي مهنا مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم أنا وابن خالتي، والذي تجسد خلاله شخصية ابنة سيد رجب، ويشارك في بطولة العمل بيومي فؤاد، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، إسراء رخا، وعلي لوكا، والعمل من تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

كما ظهرت هنادي مؤخرًا ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في يوليو الماضي عبر منصة شاهد Vip، وشارك به محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، دنيا سامي، وساندي علي، وكان من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

 

أيضًا شاركت مهنا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل كشف مستعجل، بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، إلهام وجدي، إيمي طلعت زكريا، من تأليف إيهاب بليبل ومحمود ماجد وإخراج شادي الرملي.

 

 

تم نسخ الرابط