رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان : أجسد دور معلم بسوق السمك في فيلم الإسكندراني مع خالد يوسف

محمد رضوان - خالد
محمد رضوان - خالد يوسف

يعيش محمد رضوان حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية حيث يرتبط بأكثر من عمل ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض قريبًا.

 

وقال رضوان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتهيت مؤخرًا من تصوير فيلم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، وأجسد خلاله شخصية معلم بسوق السمك وصديق بيومي فؤاد، كما انتظر عرض فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد وأظهر خلاله ضيف شرف بدور مفاجأة.

 

فيلم الإسكندراني يدور في إطار اجتماعي تشويقي أكشن، يشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

أما فيلم بلوموندو فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه يوم 15 نوفمبر الجاري، ومن بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وإنجي وجدان، مع عدد من ضيوف الشرف منهم يسرا وإيمي سمير غانم وأيتن عامر ومحمد ثروت، والعمل من تأليف حازم ومحمد ويفي وإخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد رضوان من تصوير فيلم عادل مش عادل، الذي يجمعه بـ أحمد الفيشاوي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم شيري عادل، محمود البزواي، دينا، مصطفى أبو سريع، وبدرية طلبة، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

كما ينتظر رضوان عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويقدم بطولته شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، خالد عليش، والطفل منذر مهران، والفيلم من تأليف أحمد عزيز وإخراج حسام الجوهري.

 

 

تم نسخ الرابط