رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم : المنبر فيلم وثائقي غير هادف للربح عن تاريخ الأزهر الشريف وأجسد فيه دور باحث

أحمد حاتم
أحمد حاتم

بدأ أحمد حاتم الفترة الماضية التحضير لفيلم جديد بعنوان المنبر، وقال حاتم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : المنبر فيلم وثائقي سيتم عرضه عبر إحدى المنصات والقنوات التليفزيونية خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع : العمل تدور أحداثه عن تاريخ الأزهر الشريف، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

 

وأضاف : أجسد خلال أحداث فيلم المنبر دور باحث في تاريخ الأزهر الشريف، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهيم، أيتن عامر، عمر السعيد، كما يضم العمل أكثر من ضيف شرف على رأسهم كمال أبو رية ومحمود البزاوي وآخرين، والفيلم إنتاج سعودي، ولن يعرض في دور السينمات لأنه عمل وثائقي غير هادف للربح. 

 

ويُعرض لـ أحمد حاتم حاليًا فيلم حسن المصري، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي، ويظهر بشخصية مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويتورط مع إحدى العصابات وتجار السلاح مع تتابع الأحداث.

 

كما يواصل حاتم تصوير فيلم جديد بعنوان حدوتة الأيام الباقية، ويجسد خلال الأحداث شخصية مهندس كمبيوتر، ويشاركه البطولة كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، حنان سليمان، أحمد ماجد، سامي مغاوري، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

كما أنه ينتظر عرض فيلم الملحد، الذي يقوم ببطولته بجانب كل من محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

 

تم نسخ الرابط