رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام : الحلم العربي بقى الوهم العربى واحنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه

محمد إمام
محمد إمام

استنكر محمد إمام ما يحدث في غـ زة من قـ صف عـ نيف من قبل الجيش الإسـ رائيلي في الفترة الحالية، والتي راح ضحيته الكثير من الأطفال الأبرياء والنساء.

 

ونشر إمام صورة سوداء عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلاً : أطفال وأبرياء بيموتوا كل يوم والعالم بيتفرج، فتنة بين الشعوب العربية والحكومات ساكتة.

 

وتابع : كل ترند جديد ينسي اللي قبله والكل يغرد، الاختلاف في الرأي بقى يفسد الود والقضية نفسها، والحلم العربي بقى الوهم العربي احنا جيل فقد الثقة في كل حاجة إلا نفسه.

 

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد إمام مؤخرًا من تصوير فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يجسد محمد إمام شخصية مدرس تاريخ ويعيش قصة حب مع أسماء جلال وهي فتاة بدوية، بينما يجسد باسم سمرة شخصية رئيس عصابة من البدو، أما بيومي فؤاد فيجسد شخصية زعيم قبيلة بالبدو.

 

كما يُعرض لـ محمد إمام في ديسمبر المقبل، فيلم أبو نسب، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط