رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبو نسب وشماريخ وأنا وابن خالتي وعصابة عظيمة .. 4 أفلام تعرض في شهر ديسمبر المقبل

أفلام تعرض في شهر
أفلام تعرض في شهر ديسمبر المقبل

انتهى عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية من تصوير أعمال سينمائية جديدة، والتي من المقرر عرضها قريبًا في دور العرض السينمائي.

 

وهناك بعض الأفلام التي ستعرض خلال شهر ديسمبر المقبل، منها فيلم أبو نسب، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

أيضًا ينتظر آسر ياسين عرض فيلمه شماريخ، وسبق وقال أحمد فهمي منتج العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض، أنه من المقرر عرضه يوم 13 ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

كذلك يعرض فيلم أنا وابن خالتي في السينمات، يوم 13 ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، والعمل بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

أما فيلم عصابة عظيمة، فقال وائل إحسان، مخرج العمل في تصريح لـ خبر أبيض، إنه من المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، حيث انتهى فريق العمل من تصويره خلال الفترة الماضية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

 

تم نسخ الرابط