رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

​​​​​​​انتشال التميمي لـ خبر أبيض : مهرجان الجونة لم يتم إلغاؤه وسيقام في حال هدوء الأوضاع

انتشال التميمى
انتشال التميمى

كشف انتشال التميمي، المدير العام لمهرجان الجونة السينمائي، هل سيتم إلغاء الدورة السادسة من المهرجان هذا العام، وإقامتها العام المقبل، أم من الممكن أن تقام في حالة هدوء الأوضاع في غـ زة؟.

 

وقال التميمي في تصريح لـ خبر أبيض : في حال هدوء الأوضاع ستقام الدورة السادسة، والمهرجان لم يلغى مثل ما أعلنا في البيان الرسمي، ومازلنا ملتزمون في هذا البيان.

 

وكان من المقرر إقامة الدورة السادسة في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر، لكن قرر صناعه تأجيله بسبب أحداث غـ زة، وأعلنوا عن موعد جديد وهو في الفترة 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، لكن بسبب تفاقم الأحداث في فلسـ طين وعدم هدوء الأوضاع، قرروا تأجيله لموعد آخر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن، والتبرع بـ 5 ملايين جنيه لدعم جهود الإغـ اثة الإنسانية لأهالي غـ زة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر المصري.

 

وتأجلت عدد من المهرجات الفنية خلال الفترة الماضية بسبب أحداث غـ زة، منها مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أعلن حسين فهمي، رئيس المهرجان، في تصريحات صحفية، إن الدورة الـ 45 لن تقام هذا العام، بعدما كان من المقرر إقامتها في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل.

 

أيضًا أعلنت وزارة الثقافة، تأجيل الدورة الـ 32 لمهرجان الموسيقى العربية، تضامنًا مع ضحـ ايا فلسـ طين، حيث كان من المقرر إقامتها في الفترة من يوم 24 أكتوبر الجاري وحتى يوم 2 نوفمبر المقبل، ولم تحدد الوزارة حتى الآن موعد آخر لإقامة هذه الدورة.

 

تم نسخ الرابط