رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : أبدأ تصوير مسلسلى فى رمضان مع أحمد السقا منتصف نوفمبر المقبل

أحمد السقا ـ طارق
أحمد السقا ـ طارق لطفي

تعاقد طارق لطفي مؤخرًا على المشاركة في السباق الرمضاني القادم 2024، وقال طارق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبدأ تصوير مسلسلي الجديد الذي يجمعني مع أحمد السقا منتصف نوفمبر القادم، وبالتحديد يوم 20.

 

وعن فيلم السيستم قال : بالفعل تعاقدت على المشاركة في العمل، وأظهر من خلاله لأول مرة بشخصية رومانسية اجتماعية، كما أن قصة العمل بها العديد من المفاجآت، ويشارك في العمل كل من نسرين طافش، ومن تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداري.

 

وقدم طارق في سباق رمضان 2023 مسلسل مذكرات زوج، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وشارك فيه خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، عمر الشناوي، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي لايت، وناقش العديد من المشاكل الزوجية، وجسد طارق خلاله شخصية مراقب جوي، بينما ظهرت عائشة بدور مهندسة معمارية وهي مدير إحدى شركات الهندسة.

 

أيضًا نافس لطفي في رمضان الماضي بمسلسل آخر هو ليلة السقوط، الذي دارت أحداثه في الفترة بين عامي 2014 و2017 ونقل حياة تنظيم داعش الإرهابي، وشارك في بطولة العمل باسم ياخور، صبا مبارك، كندة حنا، ميلاد يوسف، وذو الفقار خضر، ومن تأليف مجدي صابر وإخراج ناجي طعمي.

 

وكان آخر أعماله في السينما فيلم 122، تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر الياسري، وشارك في العمل كل من أحمد داود، أمينة خليل، وعُرض في 2019، وضم عدد من النجوم منهم أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمد لطفي، أسماء جلال، تارا عماد، وجيهان خليل، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وأخرجه ياسر الياسري.

 

 

تم نسخ الرابط