رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب ولينا شاماميان ضيفا برنامج Sold Out يوم 2 نوفمبر المقبل

سيد رجب ـ لينا شاماميان
سيد رجب ـ لينا شاماميان

تواصل الصفحة الرسمية لبرنامج Sold Out من تقديم الإعلامي محمود سعد، إعلان ضيوفه في الموسم الثاني، بعدما حقق الموسم الأول من البرنامج نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

 

وأعلنت الصفحة مؤخرًا عن استضافة سيد رجب والمطربة السورية لينا شاماميان في حلقة يوم الخميس المقبل الموافق 2 نوفمبر، ويتم تصوير الحلقة على مسرح تياترو أركان في منطقة الشيخ زايد في السادس من أكتوبر.

 

ويتحدث سيد خلال اللقاء عن كواليس في مسيرته الفنية، كما يكشف كيفية التغلب على الأوقات الصعبة بالموسيقى والحكايات التي يرويها الضيوف مع عدد من الأغاني التي تقدمها لينا شاماميان، وتأتي الحلقة بعنوان الحكاية بأصواتنا.

 

يذكر أن الجزء الثاني من برنامج Sold Out يستضيف عدد من النجوم خلال الحلقات المقبلة منهم أحمد حلمي يوم 4 نوفمبر المقبل والموسيقار الكبير هاني شنودة يوم 6 نوفمبر، ويأتي ذلك بعد أن استضاف الجزء الأول منه نخبة من النجوم على رأسهم كريم عبدالعزيز ومنى زكي ومدحت صالح وأكرم حسني.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى سيد رجب مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد أنا وابن خالتي الذي يشاركه في بطولته بيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله سيد شخصية رجل أعمال، ويضم العمل هنادي مهنا، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، إنعام سالوسة، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

 

أيضًا يشارك رجب في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، الذي يقدم بطولته عدد من النجوم منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، ومحمد ممدوح، والعمل يتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. 

 

 

تم نسخ الرابط