رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فرحات : عرفت غلاوتي عند الناس بعد إصابتي بالجلطة واتعالجت على نفقة الدولة

أحمد فرحات
أحمد فرحات

أصيب أحمد فرحات، بطل فيلم سر طاقية الإخفاء، بجلطة في المخ خلال الأيام الماضية، وهو الأمر الذي أقلق محبيه ومتابعيه، ولذلك تواصل خبر أبيض معه للاطمئنان على حالته الصحية.

 

وقال فرحات لـ خبر أبيض : تفاجئت بإصابتي بجلطة في المخ خلال الأيام الماضية، ومكنتش بشتكي من أي حاجة، ولكني شعرت بألم بسيط فتوجهت إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة، فأخبرني الأطباء بنبأ إصابتي بالجلطة.

 

وتابع : مكثت في المستشفى عدة أيام، وتعالجت على نفقة الدولة، وتلقيت رعاية طبية فائقة ساعدتني على الشفاء سريعًا، وحاليا حالتي الصحية مستقرة، ولكن مازالت أعاني من مشكلة في الحركة والتحدث.

 

وأضاف أحمد فرحات : أتواجد حاليًا في منزلي، حيث خرجت من المستشفى منذ أيام، وأشكر كل من اهتم وسأل عني، لإني عرفت غلاوتي عند الناس.

 

وأحمد فرحات هو أشهر طفل في تاريخ السينما المصرية، وبطل فيلم سر طاقية الإخفاء، أحد أهم الأفلام الكلاسيكية القديمة التي مازالت عالقة بأذهان الجمهور، وشارك في بطولة الفيلم عبدالمنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، برلنتي عبدالحميد، ومن تأليف وإخراج نيازي مصطفى.

 

وسبق وطالب فرحات المنتجين خلال الفترة الماضية، بالاستعانة به في الأعمال الفنية، وذلك ليس طلبا او احتياجًا للمال، بل لرغبته في العودة مرة أخرى لعالم الفن، وقال في تصريح سابق لـ خبر أبيض : نفسي أشتغل، وأقدر أقدم أي دور يُطلب مني، سواء دور أب قدوة أو أستاذ جامعة ودور تاجر مخدرات، لإن الفنان يستطيع تقديم أي دور يُطلب منه ولكن الأمر عرض وطلب، ولا أحد يطلبني للعمل والمنتجين يتجاهلونني، وأتمنى العودة للجمهور مرة أخرى.

 

كما أكد على أنه يرفض الظهور في أي دور يكون به تلميح أو تنمر على قصر قامته، قائلا : أرفض تمامًا أن أقدم أي دور به تلميح أو تنمر على قصر قامتي.

 

 

تم نسخ الرابط