رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Killers of the Flower Moon لـ دي كابريو ودي نيرو يقترب من 50 مليون دولار في 3 أيام

دي كابريو
دي كابريو

بدأ عرض فيلم Killers of the Flower Moon من بطولة النجمين العالميين ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو يوم الجمعة الماضي، بمختلف دور العرض السينمائي حول العالم. 

 

وحقق الفيلم إيرادات اقتربت من 50 مليون دولار بعد 3 أيام على بداية عرضه، كما نجح العمل في تصدر شباك تذاكر هوليوود في آخر ليلتي عرض.

 

Killers of the Flower Moon يدور في إطار تشويقي أكشن يعتمد على الجريمة، وتقع أحداثه في فترة العشرينيات من القرن التاسع عشر، ويتناول قصة إحدى القبائل التي يتم تهديدها بسلسلة جرائم قتل بسبب حقوق ملكية النفط في أمريكا، مما يثير جدلًا واسعًا في مكتب التحقيقات الفيدرالي، ويتم التحقيق في هذه الجرائم.

 

ويجسد ليوناردو دي كابريو بالعمل شخصية إرنست بوركهارت وهو نجل شقيق روبرت دي نيرو الذي يظهر بدور مزراع أرستقراطي شرير يتورط في جرائم القتل بالأحداث.

 

والفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الإسم للصحفي الأمريكي ديفيد جران، وتكلف ميزانية ضخمة لتقديمه وصلت إلى 200 مليون دولار، نظرًا لكثرة مواقع التصوير وأجور الأبطال العالية.

 

Killers of the Flower Moon من بطولة ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، برندان فريزر، ليلي جلادستون، جيسي بليمونس، تانتو كاردينال، وجون ليثجو، ومن إخراج مارتن سكورسيزي. 

 

يذكر أن Killers of the Flower Moon شهد عرضه الأول ضمن فعاليات الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي العالمي بشهر مايو الماضي، ونال العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقتها.

 

ويمثل العمل التعاون الفني الرابع بين دي كابريو ودي نيرو، بعدما قدما سويًا فيلم This Boy's Life في 1993 من إخراج مايكل كاتون جونز، ثم Marvin's Room في 1996 وجمعهما بـ ميريل ستريب، وأخيرًا شاركا في الفيلم القصير The Audition في 2015 من إخراج مارتن سكورسيزي.

 

 

تم نسخ الرابط