رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : القضية الفلسـ طينية جزء من تاريخ مصر وإحنا على وشك الدخول في حالة حـ رب

هاني رمزي
هاني رمزي

عبر هاني رمزي عن غضبه من الأحداث العصيبة التي تشهدها غز*ة في الفترة الحالية والتي استشهد على إثرها العديد من أهالي فلسـ طين، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع قناة dmc. 

 

وقال هاني : المصريون عبروا من خلال المظاهرات عن مشاعرهم تجاه القضية الفلسـ طينية التي تعد جزءًا من تاريخ مصر، حيث نعيش هذه القضية منذ سنوات طويلة، ونعلم جيدًا سياسة الصهـ اينة الواضحة للجميع والتي تتجدد مع مرور الوقت من خلال طرح أفكار التهجير والاستيـ طان وغيرها. 

 

وواصل : حاليًا يحاول الصهـ اينة تهجير الفلسـ طينيين إلى سيناء، مما يعتبر تعدي على أراضينا، والوضع في منتهى الحساسية لكن شعبنا واعي وعبر عن غضبه واستنكاره لعمليات الإبادة الدموية التي يقوم بها جيش الاحتـ لال.

 

وأكمل : نحن كعرب نتأثر إذا تم المساس بالضرر لأي عربي مثلنا ويجب أن تكون لدينا ردة فعل قوية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالقضية الفلسـ طينية، حيث كُتب على الشعب الفلسـ طيني الألم والمعاناة طوال السنوات الماضية وعاشوا في مجتمع بلا رحمة أو إنسانية، ولا أتفهم انحياز الغرب للجانب الإسـ رائيلي رغم أفعاله الوحشية.

 

واختتم : إحنا فعلًا على وشك اندلاع حرب وسيادة الرئيس السيسي حذر من ذلك، لأن الحرب ستؤثر على المنطقة والوطن العربي بالكامل، ولكن لو حصل كده إحنا عندنا جيش قوي وقدها وقدود.

 

 

تم نسخ الرابط