رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صبا مبارك وياسمين رئيس وشيرين رضا ينعون والدة دينا الشربيني : ربنا يصبرك

ياسمين ـ دينا ـ شيرين
ياسمين ـ دينا ـ شيرين ـ صبا

حرص عدد من النجوم على نعي السيدة ليلى السيد، والدة دينا الشربيني، والتي وافتها المنية خلال الساعات الماضية، ومن المقرر تشييع جثمانها غدًا الخميس من مسجد المشير طنطاوي بعد صلاة الظهر.

 

وكتب تامر حسني عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام : توفيت إلى رحمة الله والدة الزميلة الفنانة دينا الشربيني، الله يرحمها ويحسن إليها، ذهبت إلى دار الحق، ربنا يصبرك يا دينا، راحوا عند الحنان الكبير، اسألكم الدعاء بالرحمة والفاتحة.

 

أما صبا مبارك، فكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام : البقاء لله، الله يرحم فقيدتنا ووالدة اختي دينا الشربيني ويسكنها فسيح جناته، يارب يصبر ريهام ونشوى ويوسف ودينا.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

 

وواست ياسمين رئيس، صديقتها دينا من خلال منشور عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله والدة أختي دينا الشربيني، ربنا يغفر لها ويصبرك ياحبيبتي، أرجو الدعاء لها.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

 

 

كذلك شيرين رضا، دعمت دينا ودعت لوالدتها بالرحمة والمغفرة، وكتبت عبر استوري انستجرام: وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي والدعوات الصادقة بالصبر والسلوان للصديقة العزيزة دينا الشربيني في وفاة والدتها، رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.

 

وغاب محمد الشربيني، والد دينا الشربيني عن عالمنا هو الأخر منذ 5 شهور فقط، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لدينا نظراً للعلاقة القوية التي كانت تربطها به.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر دينا الشربيني عرض فيلم شقو، خلال الفترة المقبلة، الذي تشارك في بطولته مع عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا وأمينة خليل، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي. 

 

وتعاقدت دينا مؤخرًا على تقديم الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، للعرض في رمضان المقبل 2024، وذلك بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول في رمضان الماضي 2023.

 

 

تم نسخ الرابط