رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : أجلت جعفر العمدة 2 إلى 2025 لانشغالي بفيلم أسد أسود إخراج محمد دياب في 2024

محمد رمضان ـ محمد
محمد رمضان ـ محمد دياب

حصل محمد رمضان على جائزة أفضل ممثل عربي في حفل موريكس دور الذي أٌقيم بالأمس في لبنان، وجاءت جائزة رمضان عن دوره في مسلسل جعفر العمدة الذي خاض به سباق دراما رمضان الأخير 2023. 

 

وقال رمضان في لقاء له مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش المهرجان : سعيد بهذا التكريم الذي حصلت عليه من بلد عظيم متذوق للفن مثل لبنان.

 

وعن أعماله الجديدة، تابع : أجلت جعفر العمدة 2 إلى 2025 بسبب انشغالي في 2024 بفيلم أسد أسود من تأليف وإخراج محمد دياب، خاصة أنه مشروع صعب ويحتاج إلى تفرغ مني، وأتمنى أن يحقق العمل نجاحًا كبيرًا وننافس به في مهرجانات كان والأوسكار. 

 

يذكر أن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي، وقدم بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ محمد رمضان فيلم ع الزيرو بدور العرض السينمائي، وتشاركه بطولته نيللي كريم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، يضم جومانا مراد، إسلام إبراهيم، محمد لطفي، خالد الصاوي، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.  

 

 

تم نسخ الرابط