رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها متحف خاص لكريستيانو واستضافة باربي وعالم ديزني .. تركي آل الشيخ يعلن مفاجآت موسم الرياض فى نسخته الجديدة

تركي آل الشيخ ـ رونالدو
تركي آل الشيخ ـ رونالدو

أعلن المستشار تركي آل الشيخ من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة إكس، عن مفاجآت موسم الرياض في نسخته الرابعة.

 

وتضمن تعريف شعار الموسم في نسخته الرابعة: شعار موسم الرياض الجديد جريء ونابض بالحياة، يتمثل في دائرة متكاملة تعكس مفهوم السنة، مسلطة الضوء على 6 أشهر من السنة بألوان حيوية.

 

ومن أبرز المفاجآت التى ستشهدها النسخة الجديدة، إقامة أكبر نزال في الملاكمة، كما سيتم إنشاء متحف لنجم كرة القدم العالمي كرستيانو رونالدو، إلى جانب إنشاء أكبر متحف في العالم لـ أساطير العالم ويضم 30 ألف قطعه نادرة.

 

 

 

 

كذلك يشهد الموسم فى نسخته الجديدة، استضافة البوليفارد لمباريات، بسعة تصل إلى 40 ألف متفرج، إلى جانب إقامة كأس موسم الرياض بمشاركة النصر والهلال وكذلك فريق ثالث عالمي لم يتم الاعلان عنه، إضافة إلى إقامة عدة مباريات عالمية أخرى.

 

ومن الفاعليات الهامة التى ستستضيفها منطقة البوليفارد، عالم باربي، بالإضافة إلى استضافة قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط احتفالاً بالذكرى المئوية لها، وكذلك عدة عروض أخرى مثل النافورات الراقصة وأكبر عالم افتراضي في العالم وكافيه القطط وغيرها.

 

 وعلى المستوى الفني، سيشهد الموسم استضافة أكثر من 33 عرض مسرحي للنجوم، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية لنجوم العالم، إقامة النسخة الرابعة من حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards إلى جانب تنظيم العديد من المعارض والمهرجانات التي تناسب جميع الفئات.

 

 

تم نسخ الرابط