رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير شاهين : إلهام شاهين عمتي في حدوتة ألفريدو وتجمعني عداوة مع أحمد فهمي ضمن الأحداث

أحمد فهمي - إلهام
أحمد فهمي - إلهام شاهين - أمير شاهين

انتهى أمير شاهين مؤخرًا من تصوير حدوتة ألفريدو، إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وقال أمير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حدوتة ألفريدو تناقش العديد من العلاقات الاجتماعية، وتظهر إلهام شاهين في دور عمتي، أما أحمد فهمي فيظهر بشخصية شقيقي، ولكن تجمعنا العديد من الخلافات.

 

حكاية ألفريدو، بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، أمير شاهين، ندى موسى، فتوح أحمد، عابد عناني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، من إنتاج الشركة المتحدة، وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، ومكونة من 10 حلقات.

 

وكان آخر أعمال أمير شاهين في الدراما مسلسل دنيا تانية، بطولة ليلى علوي، والعمل كان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالعال، وعُرض في رمضان 2022.

 

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعماله فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وحقق العمل إيرادات كبيرة وصلت لـ 34 مليون جنيه، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، بيومي فؤاد، أكرم حسني، بيج رامي.

 

أما أحمد فهمي، عضو فريق واما، فقد تعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل نقطة سودة، الذي يجمعه مع ناهد السباعي، تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، ويشارك فيه كل من هاجر أحمد، وفاء عامر، نضال الشافعي.

 

 

تم نسخ الرابط