رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Gran Turismo يتصدر وBarbie يلاحقه وجاكي شان في المركز الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر فيلم Gran Turismo ترتيب شباك تذاكر هوليوود هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات 22 مليون دولار، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 60 مليون دولار في 9 أيام عرض. 

 

والعمل يدور في إطار من الأكشن والحركة والمغامرة، مأخوذ عن سلسلة ألعاب الفيديو Gran Turismo، ومن بطولة ديفيد هاربر، أورلاندو بلوم، دجيمون هونسو، ودارين بارنيت، ومن إخراج نيل بلومكامب.

 

وحل فيلم Barbie في المركز الثاني هذا الأسبوع، بعدما جمع إيرادات 21 مليون دولار، ليحصد مليار و348 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي فانتازي حول الدمية الشهيرة باربي، ويقدم بطولته مارجوت روبي، رايان جوسلينج، وويل فيرل، ومن إخراج جريتا جيروج.

 

أما في المركز الثالث جاء فيلم Blue Beetle بإيرادات 15 مليون دولار حققها خلال الأسبوع، فيما وصل إلى 86 مليون دولار في إجمالي إيراداته. 

 

والفيلم يدور في إطار من المغامرة والخيال العلمي، من بطولة سوزان سارندون، زولو ماريدونا، هارفي جيلن، وجورج لوبيز، ومن إخراج  أنجيل مانويل سوتو.

 

وتراجع فيلم Oppenheimer  إلى المركز الرابع في الترتيب الأسبوعي، بعدما حقق إيرادات 12 مليون دولار، ليجمع بذلك 790 مليون دولار حول العالم. 

 

والعمل يتناول السيرة الذاتية للعالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية، ومن بطولة كيليان مورفي، روبرت داوني جونيور، ورامي مالك، ومن إخراج كريستوفر نولان.

 

وفي المركز الأخير حل فيلم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem الذي جمع إيرادات 9 ملايين دولار هذا الأسبوع، وحصد 140 مليون دولار حول العالم. 

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار من المغامرة والأكشن، ينتمي إلى نوعية أعمال الرسوم المتحركة، ومن بطولة عدد من النجوم منهم جاكي شان، جون سينا، وبول رود، ومن إخراج كيلر سبيرز.

 

 

تم نسخ الرابط