رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : أعود للدراما التليفزيونية قريبًا وحسن حسني كان بطلًا لكل أعمالي

هاني رمزي - حسن حسني
هاني رمزي - حسن حسني

حرص هاني رمزي على حضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة، والتي أُقيمت الأسبوع الماضي تحت رئاسة يحيى الفخراني.

 

وقال هاني في لقاء في برنامج ليالي Ten مع الإعلامية بوسي شلبي : أوجه التحية لصاحب فكرة إقامة مهرجان الدراما بالعلمين، لأنها من أجمل مدن العالم، ومن حقنا أن نفخر ببلادنا وما يحدث بها من جمال وسعيد كثيرًا بتقديم هذه الدورة الرائعة.

 

وواصل : تكريم النجوم الكبار الذين لم يُكرموا من قبل لافتة جميلة من القائمين على المهرجان، وأرى أن كل ممثل بطل في منطقته، وأكره تصنيف الممثلين سواء نجوم أو لا.

 

 وتابع : على سبيل المثال لا يمكننا أن نتجاهل الراحل حسن حسني الذي كان مؤثر بأدواره على الرغم من بطولاته القليلة وقدم معي العديد من الأعمال التي يعد هو بطلها ومن غيره العمل يبقى ضعيف ومكنش ينفع يتعمل.

 

وعن أعماله الجديدة، اختتم : وحشتني الدراما التلفزيونية، ولكنني في انتظار عمل جيد أعود به إلى بيوت المشاهدين وقريبًا سأقدم مسلسل جديد. 

 

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل العائدون، الذي عُرض في رمضان 2022، وكان من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، كما شارك به العديد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج ومحمد ممدوح، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط