رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. القائمة الكاملة لأبطال فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس

إسعاد يونس - محمد
إسعاد يونس - محمد محمود - رنا رئيس - كريم عفيفي - فرح الزاهد

بدأ صناع فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس وإخراج وائل إحسان مؤخرًا تصوير مشاهد العمل، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف هاجر الإبياري وإنتاج إسعاد يونس.

 

وينشر خبر أبيض القائمة النهائية لأبطال الفيلم بعدما شهدت العديد من التغييرات خلال الفترة الماضية، وهم : إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبة.

 

ويتناول فيلم عصابة عظيمة، قصة سيدة كفيفة تدعى عظيمة، تجسد دورها إسعاد يونس وتقوم بتشكيل عصابة مع تتابع الأحداث، وتمر بالعديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية. 

 

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس كان مسلسل كامل العدد، الذي عُرض في موسم رمضان الماضي 2023، وقدم بطولته دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، الراحل مصطفى درويش، أحمد كمال، تميم عبده، وأحمد جمال سعيد، وكان العمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وأخرجه خالد الحلفاوي. 

 

أما في السينما فظهرت إسعاد، ضيف شرف ضمن أحداث فيلم إتنين للإيجار من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والذي عُرض مطلع العام الجاري 2023، واعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم دياب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، محمد لطفي، ثراء جبيل، وليلى عز العرب، وكان من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي. 

 

 

تم نسخ الرابط