رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين : بحب فيلم ريجاتا ونفتقد إلى السيناريوهات القوية ومهرجان الدراما هيبقى زي فينسيا وكان

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت إلهام شاهين عضو لجنة التحكيم بـ مهرجان القاهرة للدراما عن كواليس الدورة الثانية المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل بمدينة العلمين الجديدة، كما كشفت عن رأيها حول وضع الدراما الحالي بمصر وأحب أعمالها إليها، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية. 

 

وقالت إلهام : الدورة الثانية من مهرجان الدراما استثنائية وتقام بمدينة العلمين هذا العام، وسنمنح الجوائز عن كل مسلسلات العام وليس فقط التي خاضت موسم دراما رمضان الأخير، ونحتفل في هذه الدورة بمرور 60 عامًا على بداية إنتاج الدراما المصرية التليفزيونية. 

 

وواصلت : مدينة العلمين متميزة جدًا ومنطقة سياحية على أعلى مستوى نتمنى أن تصل إلى العالم كله، ودائمًا المهرجانات الفنية تكون دعاية فنية للبلاد وكذلك دعاية سياحية مثل كل المهرجانات الكبيرة منها كان وفينسيا ونتمنى أن يصل مهرجان القاهرة في مدينة العلمين إلى هذا المستوى العالمي.

 

وعن أعمالها، أكملت : أحب شخصية صباح التي قدمتها في فيلم ريجاتا وأحب هذا العمل كثيرًا والمخرج محمد سامي كان رائعًا به، بالإضافة إلى طاقم العمل المميز منهم محمود حميدة.

 

وعن رأيها في الدراما، اختتمت : الصناعة المصرية للدراما تطورت على مستوى الصورة وأصبحت لدينا الأجهزة التكنولوجية الحديثة الخاصة بالإنتاج والتصوير، ولكنني أرى أننا نفتقد السيناريوهات القوية التي تساعد في اجتماع الأسرة حول المسلسلات من أجل مشاهدتها، لذاك أتمنى أن نقتبس موضوعات عن الأعمال الأدبية الهامة في مسلسلاتنا.

 

 

تم نسخ الرابط