رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد فهمى ضيف شرف فى فيلم شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح

محمد ممدوح - أحمد
محمد ممدوح - أحمد فهمي - عمرو يوسف

انتهى عمرو يوسف خلال الفترة الماضية من تصوير فيلمه شقو، وقال المنتج أحمد السبكي في تصريح مؤخرًا لـ خبر أبيض أنه استقر على عرض العمل موسم عيد الفطر السينمائي المقبل.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد فهمي يشارك كضيف شرف في الفيلم، وانتهي الفترة الماضية من تصوير مشاهده التي يظهر بها في الأحداث.

 

فيلم شقو بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، والعديد من ضيوف الشرف أبرزهم يسرا، والعمل من إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.  

 

ويجسد عمرو يوسف خلال العمل شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماظ الموجود على متنه، فيما يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لـ إسماعيل، بينما تظهر يسرا بشخصية سيدة شريرة، بينما تجسد أمينة خليل راقصة اسمها فتنة، أما دينا الشربيني فتجسد شخصية ممرضة.

 

وعرض لـ فهمي مؤخراً في موسم عيد الأضحى فيلم مستر إكس، وحقق أكثر من 30 مليون جنيه إيرادات، وشاركه في العمل هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافط، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط