رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوج ابنة عبدالله مشرف : يستخدم العكاز بسبب مشكلة في الركبة وأنباء اعتزاله شائعات

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

حرص عبدالله مشرف على حضور فعاليات حفل ختام المهرجان القومي للمسرح، والذي أقيم أمس بدار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من الفنانين، وظهر مشرف خلال الفعاليات مستندًا على عكاز، وبوجه شاحب قليلًا يظهر عليه علامات التقدم في السن، وأدى ظهوره للكثير من التساؤلات حول حالته الصحية.

 

وتواصل خبر أبيض مع زوج ابنته، للاطمئنان على حالته الصحية، وقال في تصريح خاص : حالته الصحية جيدة للغاية، وشفي تماماً من آثار الجلطات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، ولكنه يستخدم العكاز حالياً بسبب مشكلة في ركبته.

 

وتابع: عبدالله مشرف يقضي معظم وقته في المنزل مع عائلته وأحفاده، وأنباء اعتزاله مجرد شائعات، ولكن في الفترة الأخيرة مش بيتعرض  عليه أعمال جديدة، وفي حالة عرض سيناريو جيد سيوافق فوراً.

 

ومن ناحية أخرى، شارك مشرف في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل رمضان كريم 2، بطولة سيد رجب، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، سلوى عثمان، سلوى خطاب، إنعام سالوسة، صبري فواز، ويزو، محمد لطفي، وشريف حسني، ومن تأليف أحمد عبدالله، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وعُرض لـ عبدالله مشرف مؤخرًا فيلم تسليم أهالي، حيث جسد شخصية والد بيومي فؤاد، والفيلم يضم عددًا من النجوم أبرزهم دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، وآخرين، من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وقدم عبدالله مشرف خلال مشواره الفني عددًا من الأفلام، مثل الأبلة طمطم، شنطة حمزة، الباب يفوت أمل، سطو مثلث، كابتن مصر، صنع في مصر، واحد صعيدي، سمير أبو النيل، تتح، كلبي دليلي.

 

 

تم نسخ الرابط