رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية الساحل الشمالي لـ منير وميريام فارس تتجاوز نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة

محمد منير - ميريام
محمد منير - ميريام فارس

قدم محمد منير وميريام فارس أول دويتو يجمعهما بأغنية الساحل الشمالي، التي طُرحت بالأمس عبر يوتيوب، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد 24 ساعة.

 

وغنى الكينج منير وميريام باللهجة العامية وتناسبت الأغنية مع أجواء الصيف، وهي من كلمات وألحان وتوزيع ومكس وماستر محمد رحيم، جيتار شريف فهمي، إيقاعات أحمد بدير، وناي أحمد خيري. 

 

وكان منير قد تعرض للهجوم من قبل رواد السوشيال ميديا بسبب غنائه مع ميريام فارس التي سبق وتحدثت بشكل غير لائق عن مصر، وكانت التعليقات : مش عايزين ميريام فارس في مصر، غلطت في مصر وقالت تقيلة على مصر، أنت أكبر من كدة بكتير يا كينج أرجو إعادة التفكير، إزاي كدة يا كينج دي طولت لسانها على مصر حبيبتك.

 

يذكر أن منير أحيا حفلًا ضخمًا الأسبوع الماضي شاركه به حميد الشاعري، وكان ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولى، وشهد الحفل تفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور، ومن المقرر إذاعته غدًا الجمعة على قناة ON.

 

أما ميريام فارس فتستعد لإحياء حفلها الجديد الليلة في هذا الصيف بسلطنة عمان على مسرح المروج بمدينة صلالة، ضمن فعاليات مهرجان خريف ظفار، وتُقدم ميريام خلال الحفل عدد كبير من أشهر وأبرز أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور، كما تُقدم عروضها الاستعراضية ورقاصتها التي تجذب الانتباه إليها في كل حفلاتها. 

 

 

تم نسخ الرابط