رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صحافة زمان .. هذا ما قاله أحمد زكي لـ جمال سليمان أثناء تصوير فيلم حليم

أحمد زكي
أحمد زكي

يحظى فيلم حليم بأهمية كبيرة، ليس فقط لكونه آخر أفلام الراحل أحمد زكي، بل بسبب المشاركة الواسعة من قبل العديد من نجوم العالم العربي، وفي مقدمتهم جمال سليمان الذي جمعه بالراحل أحمد زكي حوارًا قصيرًا قبل انطلاق تصوير الفيلم.

 

جمال سليمان يحكي في حوار قديم له، عن لقاء جمعه بـ أحمد زكي، مشيراً أن الأخير قد همس له خلال هذا اللقاء، مؤكدًا عن مدى سعادته بالمشاركة في الفيلم فقال أحمد زكي : أنت فنان هايل وأنا سعيد بمشاركتك في فيلمي، وظلت تلك الكلمات حاضرة في ذهن جمال سليمان لفترة طويلة، ولم ينساها.

 

وخلال تصوير الفيلم جمعهما حوارا آخر، حيث اتجه جمال سليمان لغرفة أحمد زكي، وأكد له متابعته لجميع أعماله منذ مسلسل الأيام، ليرد أحمد زكي ضاحكًا على كلماته فيقول، يعني كنت لسه عيل، فرد جمال سليمان : لا يا أستاذ كنت في تلك المرحلة مجرد هاوي، وأنت مثلي الأعلى في الماضي والحاضر، واستمر الحديث بينهما لفترة، وكشف أحمد زكي الكثير من كواليس مسلسل الأيام للممثل السوري.

 

يذكر أن فيلم حليم قد طرح في قاعات السينما عام 2006، وشارك فيه كوكبة من نجوم التمثيل في مصر والعالم العربي، وهم منى زكي وجمال سليمان وسلاف فواخرجي وهيثم أحمد زكي وعزت أبو عوف، والعمل من تأليف محفوظ عبدالرحمن، وإخراج وسيناريو شريف عرفة، ويعتبر العمل آخر الأفلام التي تصدر بطولتها أحمد زكي قبل رحيله في عام 2005.  

 

 

تم نسخ الرابط