رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عبدالرحمن : خالد صالح قدوتي في الفن وشرف لي المشاركة في بيت الروبي مع كريم عبدالعزيز

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - خالد صالح - كريم عبدالعزيز

شارك محمد عبدالرحمن كضيف شرف في فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز، والذي يحقق نجاحًا كبيرًا حاليًا بالسينمات منذ طرحه في عيد الأضحى، وتحدث عن كواليس مشاركته بالعمل، وكشف عن قدوته في الفن ومشاريعه المقبلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلاكيت، الذي تقدمه لينا الطهطاوي، عبر إذاعة نجوم إف إم. 

 

وقال عبدالرحمن : كان شرف كبير لي المشاركة في بيت الروبي مع كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز، وكنت سعيد عند عرض الدور عليّ، وصورت لمدة يومين فقط، وضحكنا كثيرًا خلال كواليس التصوير خاصة في مشهد القهوة.

 

وعن البطولة المطلقة، تابع : ليس لدي مانع أن أقدمها، وأقدم في نفس الوقت بطولة مشتركة أو أظهر كضيف شرف، وقدوتي في الفن هو الراحل خالد صالح، والذي كان يتنوع ما بين البطولة المطلقة والجماعية في أعماله.

 

أما عن فيلم البطة الصفرا، واصل : سعيد بتكرار التعاون للمرة الرابعة مع غادة عادل، والعمل يعد تجربة جديدة عليّ تمامًا، حيث لم أقدم دور مثل دوري به من قبل، وعندما قرأت السيناريو الخاص به انجذبت له لأنه متنوع ما بين الكوميديا والدراما. 

 

واختتم : أتمنى أن يحقق فيلم البطة الصفرا النجاح وقت عرضه، وأن أتمكن من إثبات قوتي كممثل به، وأجسد خلاله شخصية أحمد وفيق الدكتور الجامعي بكلية الآداب قسم علم النفس، وأدخل في صراعات مع تتابع الأحداث بسبب مقابلتي لـ 3 مجرمين.

 

 

تم نسخ الرابط