رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يحطم رقم أمس ويسجل أعلى إيراد يومي فى تاريخ السينما بفيلم بيت الروبي

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يواصل كريم عبدالعزيز تحقيقه لأعلى الإيرادات مؤخرًا بفيلمه بيت الروبي، الذي يخوض به منافسات موسم عيد الأضحى الجاري 2023.

 

وحقق الفيلم بالأمس إيرادات 9 ملايين و393 ألف جنيه ليصبح هذا الرقم الإيراد اليومي الأعلى في تاريخ السينما ويحطم كريم عبدالعزيز رقمه بنفس الفيلم الذي جمعه في ثاني أيام العيد، حيث حصد 8 ملايين و554 ألف جنيه.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول أسرة الروبي التي تعيش في طابا بعيدًا عن المدينة، وتضطر للسفر إلى القاهرة لتتفاجئ بطبيعة الحياة المختلفة بها، ويجسد كريم عبدالعزيز دور دكتور جامعي يتحول إلى إنفلونسر وزوجته نور اللبنانية ضمن الأحداث، فيما يلعب كريم محمود عبدالعزيز دور شقيقه.

 

فيلم بيت الروبي من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن وشريف دسوقي ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن كريم عبدالعزيز يحتفظ بالرقم الأعلى في تاريخ إيرادات السينما بفيلمه السابق كيرة والجن، الذي شاركه في بطولته أحمد عز، وجمع 120 مليون جنيه وقت عرضه بالعام الماضي.

 

كيرة والجن كان من بطولة عدد من النجوم منهم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، سلوى عثمان، ورزان جمال، مع ضيوف الشرف إياد نصار، روبي، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان من تأليف أحمد مراد عن روايته 1919 وأخرجه مروان حامد.

 

 

تم نسخ الرابط