رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فرح الزاهد : ليلى علوي مثلي الأعلى وكنت خايفة من دوري في مسلسل الطاووس

فرح الزاهد ـ ليلى
فرح الزاهد ـ ليلى علوي

تحدثت فرح الزاهد عن كواليس مشاركتها في فيلم شوجر دادي مع ليلى علوي والذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، كما كشفت عن تخوفها في البداية من تقديم دورها في مسلسل الطاووس لـ جمال سليمان، الذي حققت به نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في رمضان 2021. 

 

وقالت الزاهد خلال لقائها ببرنامج عيش صباحك على راديو نجوم إف إم : سعيدة بردود الأفعال حول فيلم شوجر دادي، وكنت مرعوبة في أول يوم قابلت به ليلى علوي في التصوير، وقمنا بإعادة أول مشهد لي معها لأكثر من مرة.

 

وواصلت : ليلى فنانة كبيرة وتعلمت منها الكثير خلال تصوير الفيلم، وهي تتمتع بالانضباط والحب الكبير للعمل، وتعلمت منها الاعتياد على صعوبات مهنة التمثيل، وبالنسبة لي هي مثل أعلى.

 

وأكملت : شوجر دادي كان أول تجربة سينما لي، وانتقدت نفسي كثيرًا خلالها، ولكنني راضية عما قدمته بنسبة 70%، وأعلم أن السينما تحتاج خبرة كبيرة بعيدًا عن الدراما التليفزيونية، كما أنني لا أحب فكرة مرحلة الانتشار الفني لأنني أحب الفن واختار أدواري بعناية ولا يهمني إن كانت خطواتي الفنية بطيئة. 

 

وعن مسلسل الطاووس، اختتمت : كنت خايفة من دوري فيه وكنت أرى أنني لن أستطيع تقديمه، لكن المخرج رؤوف عبدالعزيز كان يثق بي ويترك اللوكيشن خلال تصوير مشاهدي حتى أحصل على مساحتي وأشعر بالارتياح. 

 

 

تم نسخ الرابط