رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. مصطفى قمر يحيي حفل زفاف ابنة المخرج شريف عرفة

شريف عرفه ومصطفي
شريف عرفه ومصطفي قمر

احتفل بالأمس المخرج شريف عرفة بحفل زفاف ابنته فاطيمة في أحد الفنادق الكبرى، وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الحفل منهم مصطفى قمر الذي غنى عدد من أشهر أغانيه منها السود عيونه ومنايا وحبيب حياتي والليلة دوب.

 

كذلك حضرت ليلى علوي بإطلالة مبهجة بفستان باللون الفوشية كاشف للصدر مع عقد باللون الفضي، كما حرص على الحضور عدد آخر من نجوم الفن وصناعه والمشاهير وسط أجواء احتفالية رائعة.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل شريف عرفة تحضيراته لفيلمه الجديد الأستاذ من بطولة محمد إمام، ومن المقرر بدء تصويره بعد انتهاء إمام من فيلم أبو نسب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج الآء لاشين وهشام عبدالخالق.

 

أما مصطفى قمر فيواصل تصوير فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، ويضم العمل داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيما يُعرض حاليًا لـ ليلى علوي بدور العرض السينمائي فيلم شوجر دادي، ويشاركها بطولته بيومي فؤاد، والعمل يضم حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، ومصطفى غريب، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. 

 

تم نسخ الرابط