رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : يوم 13 من أفضل أعمال الرعب ودوري في إجازة مفتوحة أقرب لشخصيتي الحقيقية

شريف منير
شريف منير

يشارك شريف منير في بطولة فيلم يوم 13 مع أحمد داود، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا بدور العرض السينمائي في الفترة الحالية، منذ أول يوم عرض له بموسم أفلام عيد الفطر. 

 

وقال منير في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أعجبت بدوري في فيلم يوم 13 عند عرضه عليّ، وكانوا قد بدأوا تصويره قبل 10 أيام، لذلك واجهت مشكلة ضيق الوقت قبل تصوير مشاهدي، حيث لم أملك الوقت الكافي من أجل التحضير للشخصية فحاولت تحقيق التوازن في السمات الشخصية للدور حتى أقدمه.

 

وواصل : أرقام الإيرادات يمكن الحكم عليها بعد انتهاء أيام العيد، لكن الإقبال على كل الأفلام يكون كبير وقتها، ولكن بعد العيد تظهر جودة العمل الحقيقية من عدمها، ويحقق الفيلم الجيد إيرادات عالية مثلما حدث مع يوم 13 الذي يتصدر شباك التذاكر يومياً، وتجاوز 20 مليون جنيه حتى الآن.

 

وأكمل :  كنت قلقان من أول تجربة 3D في مصر، وكنا قد انتهينا من تصويره قبل تفشي فيروس كورونا مباشرة والذي تسبب في تعطل مونتاجه الذي تطلب السفر للخارج في وقت مُنع به السفر.

 

وتابع : فخور بمشاركتي في فيلم مصري 3D على جودة إنتاجية عالية، وأرى أن يوم 13 من أقوى أعمال الرعب التي قدمت في الفترة الأخيرة، وبطل الفيلم الحقيقي هو المنتج والمؤلف والمخرج وائل عبدالله الذي هيأ لنا أجواء مناسبة للتصوير ولم يبخل على إنتاج العمل. 

 

أما عن أقرب الأدوار إلى قلبه، اختتم : شخصيتي في مسلسل إجازة مفتوحة هي الأقرب لشخصيتي الحقيقية، لأنني أتعامل بها مع أبنائي وأحب ارتداء المريلة والدخول إلى المطبخ في بعض الأحيان.  

 

 

تم نسخ الرابط