رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر يبدآن تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي 20 مايو الجاري

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - مصطفى خاطر

بدأ صناع مسلسل البيت بيتي التحضير للجزء الثاني من العمل الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن كريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر سوف يبدآن تصوير الجزء الثاني من المسلسل يوم 20 مايو الجاري.

 

مسلسل البيت بيتي بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وعدد من ضيوف الشرف.

 

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار كوميدي رعب تشويقي حول ثلاثة أشقاء تجمعهم العديد من المواقف مع والدهم عابد عناني، وذلك مع الانتقال بين فترتين زمنيتين مختلفتين.

 

ومن ناحية أخرى انتهى كريم محمود عبدالعزيز، من تصوير فيلم بيت الروبي، الذي يجمعه بـ كريم عبدالعزيز، ونور اللبنانية، حيث يجسد شخصية شقيق كريم عبدالعزيز وصاحب مركز تجميل، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

أما مصطفى خاطر فقد شارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل كشف مستعجل، الذي عرض على منصة WATCH IT، وشاركة البطولة محمد عبدالرحمن وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، الأمر الذي جعل الشركة المنتجة تعرضه مرة أخرى على قنوات dmc، والحياة.

 

 

تم نسخ الرابط