رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأهلي يتجاوز الرجاء المغربي ويصطدم بـ الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

نجح النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بعد خروجه بنتيجة التعادل السلبي أمام فريق الرجاء المغربي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ليلاقي فريق الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وشهدت المباراة سيطرة كبيرة من الفريق المغربي على مجريات اللقاء، بعدما عاد الأهلي للدفاع معتمدًا على نتيجة لقاء الذهاب التي انتهت بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، وأضاع الرجاء ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في نهاية الشوط الأول بعدما ارتطمت بالعارضة.

 

وبدأ الشوط الثاني بسيطرة من الرجاء، قبل أن يجري الأهلي تغيير بدخول محمد شريف بدلاً من كهربا،ولعب الرجاء بـ 10 لاعبين من الدقيقة 60 بعد طرد أحد لاعبيه بعد حصوله على الإنذار الثاني، وينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي ليصعد الهلي للمرة الرابعة على التوالي والتاسعة عشر في تاريخه للدور نصف نهائي دوري الأبطال.

 

ولعب الأهلي بتشكيل ضم محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول، وخط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو، ومحمود كهربا في خط الهجوم.

 

بينما لعب الرجاء بتشكيل ضم في حراسة المرمى أنيس الزنيتي، وفي الدفاع عبد الإله مدكور، إسماعيل مقدم، مروان الهدهودي، محمود بنتايك، وفي الوسط محمد المكعازي، روجي أهولو، محمد زريدة، يسري بوزوك، نوفل الزرهوني، وفي الهجوم حمزة خابا.

 

 

تم نسخ الرابط