رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تعلن عن تقديم جزء ثاني من فيلم قصة حب مع أحمد حاتم

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد حاتم وعثمان أبو لبن

أعلنت هنا الزاهد وأحمد حاتم عبر حساباتهما على انستجرام، تقديم جزء ثاني من فيلم قصة حب، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه عام 2019.

 

وظهر في الصورة التي نُشرت على انستجرام، كل من هنا الزاهد وأحمد حاتم والمخرج عثمان أبو لبن والمؤلفة أماني التونسي، وعلقت هنا قائلة : قصة حب 2.. قريبًا.

 

 

وشارك في بطولة فيلم قصة حب: أحمد حاتم، هنا الزاهد، علا رشدي، فرح يوسف، ياسر الطوبجي، حنان سليمان، فراس سعيد، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقدت هنا الزاهد خلال الفترة الماضية على فيلم جديد بعنوان طه الغريب بطولة حسن الرداد، المأخوذ عن رواية لمحمد صادق، ويتولى إخراجه عثمان أبو لبن.

 

كما شاركت هنا الزاهد مؤخرًا في مسرحية ميمو، بطولة أحمد حلمي، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت طرحها في موسم الرياض، وشارك فيها  أحمد رزق، حمدي الميرغني، هنا شيحة، محمد رضوان، والطفل عبدالرحمن طه.

 

وعرض مؤخرا لأحمد حاتم في دور العرض السينمائي فيلم المطاريد، وشاركه بطولته: تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، مصطفي غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

 

 

تم نسخ الرابط