رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور تخطف لقب أفضل ممثلة دور ثاني في رمضان 2023

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

لفتت أكثر من نجمة الأنظار في دراما رمضان 2023، من خلال تقديم الدور الثاني، وكان لهن حضور مميز، فيما نالت أكثر من نجمة هذا العام إشادات كثيرة، وتصدرن التريند في أكثر من حلقة.

 

وفي استفتاء خبر أبيض عن أفضل ممثلة دور ثاني، تصدرت ريهام عبدالغفور القائمة عن دورها في مسلسل رشيد، الذي شاركت في بطولته مع محمد ممدوح، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وتم عرضه في النصف الأول من رمضان.

 

وحافظت ريهام عبدالغفور على نجاحاتها الدرامية في الفترة الأخيرة من خلال دورها في رشيد، الذي أكد قدراتها التمثيلية القوية التي تمكنها من تقديم الأدوار المختلفة والمتنوعة. 

 

مسلسل رشيد من بطولة تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، حسن مالك، فيما ظهر صلاح عبدالله كضيف شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

 

واعتمد خبر أبيض في تقييمه على استطلاع رأي أهم النقاد في مصر، بالإضافة إلى تشكيل لجنة من 10 صحفيين من خبر أبيض لتقييم الأعمال الرمضانية من مختلف الأوجه، فضلًا عن تحليل التعليقات التي وردت على بعض المنشورات التفاعلية التي نشرناها على مدار الشهر الكريم، وأخيرًا عدد المشاهدات التي حققتها مقاطع الأعمال على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

 

تم نسخ الرابط