رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني وياسمين عبدالعزيز ومنى زكي .. نجمات كسبن الرهان على أعمالهن في رمضان 2023

دينا الشربيني ـ منى
دينا الشربيني ـ منى زكي ـ ياسمين عبدالعزيز

تتنافس العديد من النجمات في رمضان 2023، بمجموعة من الأعمال الدرامية التي استطاع بعضها أن يحقق شعبية واسعة، وفي مقدمة هذه الأعمال مسلسل ضرب نار، لـ ياسمين عبدالعزيز، وكامل العدد، لدينا الشربيني، وأيضا تحت الوصاية، لمنى زكي.

 

البطولة النسائية حضرت بقوة في مسلسلات رمضان 2023، واستطاعت أكثر من نجمة أن تفرض نفسها، فمسلسل تحت الوصاية، رغم طرحه في النصف الثاني من شهر رمضان، نجح في نيل إشادات واسعة من قبل الجمهور الذي أحب كافة عناصر العمل، من تمثيل، وتصوير، وكتابة، وإخراج، لتؤكد منى زكي، للمرة الثانية على التوالي أنها باتت رقما صعبا في دراما رمضان، وتحديدا بعد مسلسلها الأخير، لعبة نيوتن، والذي عرض في رمضان 2021.

 

ياسمين عبدالعزيز توهجت في النصف الثاني من رمضان أيضا من خلال مسلسل ضرب نار، فرغم أن العمل بدأ مع انطلاقة الشهر الكريم، لكنه استطاع أن يحقق أعلى نسب مشاهدة في الأيام الأخيرة، ويتفوق على مجموعة من الأعمال التي كانت تمتلك تاريخاً مع دراما رمضان، وأبرزها مسلسل، الكبير أوي 7، لأحمد مكي.

 

وقدمت ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، أو مهرة، وجابر، أداء ملفت وسط أحداث مشوقة، بعدما تحول الحب بينهما إلى كراهية، لينجح الثنائي مجددا في تعاونهما الثاني، بعد مسلسل اللي مالوش كبير.

 

دينا الشربيني كشفت كذلك من خلال مسلسل كامل العدد، أن عرض الأعمال الدرامية على الشاشة الصغيرة، ليس مقياساً للنجاح، وذلك بعد تجربتها الأبرز في مسلسلها الأخير، والذي تم عرضه فقط على منصة شاهد، ورغم ذلك حقق أصداء كبيرة، لتكرر دينا الشربيني نجاحاتها الدرامية، وموهبتها التي فرضت نفسها في السنوات الأخيرة.  

 

 

تم نسخ الرابط