رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : محمد سامي أعاد اكتشافي بالشخصيات الصعبة ومسلسل ستهم مالوش علاقة بـ تحت الوصاية لـ منى زكي

روجينا ـ محمد سامي
روجينا ـ محمد سامي ـ مني زكي

تحدثت روجينا عن تعاونها مع المخرج محمد سامي في أكثر من عمل وتسببه في انتشارها وتقديمها لأدوار مختلفة، وذلك خلال لقائها مع برنامج أنا والقناع على قناة الحياة من تقديم منى عبدالوهاب، كما ردت على حالة الجدل التي أثيرت خلال الفترة الماضية بسبب مسلسلها ستهم، وتشابه فكرته مع مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي.

 

وقالت روجينا : محمد سامي أعاد اكتشافي وأعاد ثقتي بنفسي كممثلة من خلال الأدوار التي قدمتها معه، وأخرج مني قدرات إبداعية جديدة، ولم يتعاون معي في مسلسلاتي الأخيرة لأنه بيكون عنده مشاريعه وجدوله مليان.

 

أما عن منى زكي وحنان ترك، خاصة أنهما بدأن مشوارهن الفني في نفس التوقيت، قالت : هناك ممثلات قويات جدًا ولكنهن مش نجمات، ومنى زكي وحنان ترك سبقوني في الفن.

 

وردت على التشابه بين مسلسلي ستهم وتحت الوصاية لـ منى زكي، قائلةً : مسلسلي ستهم مالوش علاقة بتحت الوصاية، والفرق بين العملين ارتداء الشخصيتين ثوب الرجال. 

 

وتابعت : في رمضان الماضي 2022 أعلنت عن مسلسلي ستهم من أمام الكعبة وتلقيت الكثير من الانتقادات، ولكني بعدها حمدت ربنا على اللي حصل، لأنه أثبت حقي في إني أول من أعلنت عن تقديم فكرة المسلسل.

 

واختتمت : أنا لا أقدم السيرة الذاتية للحاجة صيصة، ولكنها مجرد ملهمة لنا، خاصة أننا وجدنا الكثير من السيدات اللاتي فعلن مثلها، ومنى زكي عشرة عمري وصاحبتي وهي أكثر فنانة وقفت بجانبي في المواقف الصعبة، وضحت عشاني في المشروع وتحدثنا بعدها وقالت لي أنني الأولى لتقديم مسلسل ستهم.

 

 

تم نسخ الرابط