رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيمن بهجت قمر : حماقي نجم الجيل ومحمد رمضان بيحفظ الناس إنه نمبر وان

أيمن بهجت قمر ـ حماقي
أيمن بهجت قمر ـ حماقي ـ محمد رمضان

تحدث الشاعر أيمن بهجت قمر عن خلافه مع عمرو دياب ومحاولاته لكي يصالحه، وذلك خلال لقائه ببرنامج أنا والقناع، الذي تقدمه منى عبدالوهاب على شاشة الحياة.

 

وقال أيمن بهجت قمر : خلافي مع عمرو دياب كان تسرعًا مني، وحاولت أصالحه لمدة 5 سنوات، واللي عايز يضايقه يغلط فيه ويهاجمه على السوشيال ميديا أو يقوله إنت مبقتش زي الأول، ولكن مش بيضايق من أي حد بيشتغل مع تامر حسني أو غيره.

 

وتابع : حاولت قبل طرحه ألبوم معدي الناس أن أتقرب منه مرة أخرى وأصالحه ولكنه كان مضايق جدًا، واختلافي معه علنا كان خطأ كبير مني، ونحن الإثنان خسرنا الكثير خلال فترة اختلافنا، ومفيش حد له بديل، بمعنى أنني لن أجد بديل له ولن يجد هو الآخر بديل لي.

 

أما عن محمد رمضان وإيرادات أفلامه، قال : رمضان في السينما إيراداته متوسطة وليست مرتفعة، وهو نمبر وان في الأغنية، ولكن هو بيحفظ الناس إنه نمبر وان، وفي التليفزيون لديه كيميا مع محمد سامي وبيعرف يظهره بشكل كويس، وكلمة نمبر وان بالإيرادات وليست بالتهجيص، ومن وجهة نظري أري أن محمد حماقي هو نجم الجيل.

 

وعن فشل فيلم سمير أبو النيل، قال : مكي قدم قبل سمير أبو النيل، فيلم سيما علي بابا ومكانش ناجح برضو، وكان لدينا أمل أن ننجح من خلال سمير أبو النيل، ولكن أنا السبب في فشله بسبب سوء اختياري للموضوع، واختيار توقيت عرضه لم يكن موفق، مشيرًا إلى أن فيلم آسف على الإزعاج هو الأقرب من بين جميع أفلامه لقلبه والذي قدم بطولته أحمد حلمي.

 

وأشار أيمن بهجت قمر خلال حديثه في اللقاء أنه كان يتحدث بشكل سيء عن تامر حسني في البداية، لكن بعد معرفته به علم أنه شخص جيد واعتذر له.

 

 

تم نسخ الرابط