رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الحلقة الأخيرة من مسلسل رشيد .. محمد ممدوح يثبت براءته ووفاة ريهام عبدالغفور بجرعة مخدرات

ريهام عبدالغفور ـ
ريهام عبدالغفور ـ محمد ممدوح

على مدار 15 يوم، خلق محمد ممدوح حالة من الترقب لدى الجمهور لمعرفة هل سيستطيع إثبات براءته أم لا، ضمن أحداث مسلسل رشيد الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الجاري 2023.

 

وفي الحلقة الأخيرة من مسلسل رشيد، التى عُرضت اليوم، انتقم محمد ممدوح من صديقيه خالد كمال وتامر نبيل، لأنهما كانا السبب في دخوله السجن والتسبب في مقتل صلاح عبدالله.

 

واستطاع محمد ممدوح أن يثبت براءته فى قضية قتل صلاح عبدالله، من خلال تخطيطه لمواجهة جمعت خالد كمال وتامر نبيل وصورهما وهما يواجهان بعضهما، وفي النهاية قُتل خالد كمال على يد تامر نبيل وقُبض عليه ودخل السجن، وأثبت ممدوح براءته.

 

بعدها احتفل ممدوح بخطبة ابنه حسن مالك في المركب الذي يمتلكه على النيل، كما اكتشف أن ريهام عبدالغفور كانت هي الأخرى سببا في دخوله السجن، حيث ساعدت صديقيه لسرقة صلاح عبدالله وقتله بالنهاية، فأمرها بأن تبتعد عنه تماما، وفي نهاية الحلقة ماتت نتيجة تناولها جرعة زائدة من المخدرات.

 

ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، هالة صدقي، والعمل من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

 

تم نسخ الرابط