رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني ومحمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر نجوم أثبتوا نجاحهم على المنصات في رمضان 2023

محمد عبدالرحمن ـ
محمد عبدالرحمن ـ دينا الشربيني ـ مصطفى خاطر
نجح مسلسل كامل العدد، لـ دينا الشربيني، ومسلسل كشف مستعجل، لـ محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر، في جذب اهتمام المشاهدين في رمضان 2023، رغم أن هذه الأعمال لم تُعرض على شاشة التلفزيون، وتم الاكتفاء بعرضها على المنصات.
 
 
دينا عُرض مسلسلها كامل العدد، على منصة شاهد، خلال شهر رمضان ونجح في دخول قائمة أكثر الأعمال مشاهدة على المنصة حول العالم بعد عرض أولي حلقاته، ليصبح العمل الدرامي الوحيد الذي يدخل القائمة ولا يُعرض على أي شاشة تلفزيونية في رمضان 2023.
 
 
ويدور المسلسل في إطار كوميدي حول مشاكل الأزواج المطلقين وبداية حياة جديدة بعد الانفصال.
 
 
أما مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن فقد عادا للتوهج من جديد في رمضان 2023، وذلك من خلال مسلسل كشف مستعجل، الذي تم الاكتفاء بعرضه على منصة WATCH IT.
 
 
العمل يدور في إطار كوميدي حول شخصية الطبيب النفسي سهام التي يجسدها محمد عبدالرحمن، والذي يضطر لعلاج قاتل متسلسل يجسده مصطفى خاطر، وإلا سوف يصبح ضحيته الجديدة.
 
 
مسلسل كشف مستعجل، تصدر دائرة اهتمام الجمهور وحظى بتفاعل واسع خلال الأيام الماضية، لذلك تقرر أن يعرض المسلسل بعد هذا النجاح على قناة الحياة في النصف الثاني من رمضان، ليعود بقوة كل من مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن للسباق الرمضاني.
 
 
ويشارك في بطولة كشف مستعجل كل من هنادي مهنا، وإلهام وجدي، ولافينيا نادر، إيمي طلعت زكريا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، ومحمود ماجد، وإخراج شادي الرملي.
 
 
تم نسخ الرابط